رابطه اطفال من اجل الحرية


الخميس، أبريل ٠٥، ٢٠٠٧





كنت في منتهى السعاده وانا اشرف على انتخابات هذه الرابطه - حتى لو كان شكليا - فقد كان شعوري غريب


كنت اشعر ان هؤلاء الاطفال يمنحوني القوة على استمرار ما انا عليه من معارضه لنظام فقد شرعيته لماذا ؟؟؟


انا لااعلم


فقد شعرت انهم ونعم المستقبل لهذه الامه التي تستحق وبكل تقدير ان يكون مستقبلها افضل من ماضيها


وحتى لو وصل الاخوان للحكم فأنا سأكون اول المرحبيين بذلك رغم اختلافي معهم في مجموعه من الامور


اطفال من اجل الحرية من الممكن ان تكون باكورة التغيير المنتظرة ولما لا


فعيونهم تمنحني - شخصيا - العزيمه على الاستمرار


شرفني ان اكون منهم ولو للحظات قليله لحظات قليله جعلتني اعاهد نفسي ان احارب في صفهم -رغم اختلافي - فأنا معهم حتى يعود اباءهم من المعتقلات


مهعم حتى ننهي عصر المحاكمات العسكرية للمدنيين


معهم حتى ننهي عصر مبارك


واخيرا

عاش نضال الشعب العربي على مبدئ الحرية والاشتراكية والوحده


Bookmark and Share

0 التعليقات: