عمله نادرة


الاثنين، أكتوبر ١٦، ٢٠٠٦
عمله نادرة
طوال حياتي ابحث عن عمله نادرة بل شديدة الندرة في هذا الزمن وتخيلت اني في يوم من الايام ممكن اعثر عليها مع ان الايام دائما تثبت لي العكس ولكني عنيدة ولا اصدق الشيء الا عندما يحدث لي بالفعل وبشكل مباشر ، تظهر في حياتي اشياء واشخاص يبعثوا في الامل من جديد واحلم واحلم كثيرا اني عثرت علي العملة النادرة التي تحيرني طيله عمري ولكني عندما استقيظ من كل هذة الاحلام اجد نفسي امام كابوس بل شبح يهدد سعادتي واحساسي بالامان و هو اني مستحيل اعثر علي هذة العمله النادرة اشخاص قليلين يحاولون ان ينقلوا لي احساس ان دائما في امل ولكن الصدمات تتوالي و صدمتي الكبري عندما احسست ان الدنيا دائما مليئه بالخير واكتشفت ان الخير في هذة الدنيا قليل جدا بل شحيح ونحن انا والقله طبعا نبحث عنه كما نبحث دمعه طفل صغير في المحيط ولكن انا دائما اعيش علي الامل وفي يوم من الايام ساجد عملتي النادرة( الصداقة).
دينا صابر


Bookmark and Share

0 التعليقات: